الموضوع
:
رسالة الى قرة عيني
عرض مشاركة واحدة
19th September 2013
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 247
رد: رسالة الى قرة عيني
تـوآجدكن الرائــع ياامي ام حفص و امي ام معاذ ونــظره منكن لموآضيعي و تشجيعي هو الأبداع بــنفسه ..
يــســعدني ويــشرفني مروورك ن الحاار
ردودكن وكلمااتكن الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرـ
Assou Youcef
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى Assou Youcef
البحث عن المشاركات التي كتبها Assou Youcef