رد: قصة قصيرة واقعية (الرضى بالقضاء والقدر) *
قال النبى صلى الله عليه وسلم
عَجِبْتُ لأمرِ المؤمنِ ، إنَّ أمرَهُ كُلَّهُ خيرٌ ،
إن أصابَهُ ما يحبُّ حمدَ اللَّهَ وَكانَ لَهُ خيرٌ ،
وإن أصابَهُ ما يَكْرَهُ فصبرَ كانَ لَهُ خيرٌ ،
وليسَ كلُّ أحدٍ أمرُهُ كلُّهُ خيرٌ إلَّا المؤمنُ
إسناده صحيح على شرط مسلم
بارك الله فيكِ حبيبتى ....
وجزاك الله كل خير ...
ونفع بك الإسلام والمسلمين
|