الموضوع
:
الماء
عرض مشاركة واحدة
24th September 2013
#
1
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 253
الماء
[fot1]
قال تعالي
وَ جَعَلْنَاْ مِنَ المَاْءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلاْ يُؤْمِنُوْنَ( الأنبياء :30
[/fot1]
أهمية شرب الماء:
- يمنح الجسم الرطوبة الكافية مما يسكب الجلد الليونة ويحفظ للعينين البريق.
- يجدد حيوية كل خلايا الجسم.
- ينظم درجة حرارة الجسم.
- يعمل على تخليص الدم من السموم والرواسب.
- ينشط الجهاز الهضمي وعملية الإخراج.
- يخفف سوائل الجسم.
- يعمل على ترطيب المفاصل وليونة حركتها ويحميها من الكدمات.
- يعوض ما يفقده الجسم من السوائل التي تخرج في البول والعرق والبراز ورطوبة الزفير.
- ينشط وظائف الكلى.
الكمية الكافية لشرب الماء:
- يحتاج الجسم العادي إلى 2 – 3 لترات يومياً بمعدل 8 أكواب 160
في النهاية اختي حافظي علي الماء وعلمي أولادك ان يحافظوا علي نعم الله
اثبت وجودك
.
.
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
التعديل الأخير تم بواسطة السماء الصافية ; 24th September 2013 الساعة
12:25 PM
.
السماء الصافية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها السماء الصافية