رد: إلى أحبتي في المنتدى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله ، لا قوة إلا بالله
من أجمل ما قرأت
حفظ الله الشيخ ونفع بعلمه
اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه
جزاك الله خير الجزاء
أحسن الله إليك وزادك من فضله ونفع بك أينما حللت
وجعل هذا الطرح القيم في ميزان حسناتك
|