| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
[ مشاهدة المشاركة ]
|
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير وثقل به موازين حسناتك
بارك الله فيك
وفي علمك وعملك الطيب
ونفع الله بهما
زادك الله من فضله العظيم
اللهم ثبتنا على طاعتك
وثبت قلوبنا على ما يرضيك
واجعلنا من الساعين لمرضاتك
في كل وقت وحين
|
وبارك فيك حبيبتي وجزاك خيرًا على ردك الجميل وجعلك من السعداء في الدنيا والآخرة
ولا حرمني الله صحبتك الطيبة
وجعلك مباركة أينما كنت
