وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحباً مليون
وأهلاً وسهلاً بكِ حبيبتي .. بنت السنة
وبارك الله فيكِ وفي مجايبك الطيبة
فعلاً يا الغالية ..
لا بد من التبديل ويجب أن تكون بيوتنا خالية من الفتن ومن القنوات الفاسدة المخربه
لأخلاقنا وقيمنا وما لها آثار من تدمير بيوت المسلمين
(عافانا الله وإياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن)
ولنعمل جاهدين ونعقد النية ونحتسب الأجر من الله سبحانه وتعالى
ونبدل للقنوات التي ترضي الله ورسوله ولا نتبع خطوات الشيطان
أحبتي في الله
لنستعن بالله ونتقيه في أنفسنا ونتوكل عليه وسيكون الأمر جداً هين لمن أرد إرضاء الله
نسأل الله أن يوفقنا إلى ما يحبه ويرضاه
جزاكِ الله من خيري الدنيا والآخره ونفع بما قدمتي
بداية موفقة وحمله مباركة بإذن الله
حفظكم الله ورعاكم