رد: حنين الي الاستقامة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله المستعان
ولا حول ولا قوة إلا بالله
جزاك الله خير الجزاء على النقل القيم
نفع الله به وجعله في ميزان حسناتك
اللهم يا من جمعت يوسُفَ بيعقوب، اجمعني وكل مسلمٍ
باستقامتهِ وأصلح ما فسدَ من قلوبنا وسدِّدنا في القولِ والعملِ
اللهم آمين آمين آمين
|