| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
[ مشاهدة المشاركة ]
|
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبت قلبي .. رنووووده
وكيف لا تنال أعجابنا ..؟؟
يكفي إنها من ذوقك وأختيارك
وما شاء الله عليكِ
لقد أخترتي أغلا الماركات وأثمنها وأحدثها تصميماً
تشكيلة رائعه وجميلة جدا
والشنطة الأولى اللي على اليسار البنية جات على ذوقي
ربي لا يحرمنا منك ولا من ذوقك الراقي
جزاكِ الله من خيري الدنيا والآخره
حفظكِ الله ورعاكِ
|
.gif)
هلا وغلا
والله يا
أمي الغاليه الحبيبه
دائماً تخجليني بكلماتك الجميله والجياشه
ودائماً ما بعرف أرد بما يليق بكِ وبجمال كلماتك
فأنت الذوق والرقه نفسها
يا
أمي يا
حبيبت القلب والروح
آنارتِ الموضوع بمرورك وكلماتك الطيبه
وزاد روعه وجمال بمشاركتك
لا حرمني ربي منك ولا من وجودك اللي منور عليا حياتي
جزاكِ ربي بالمثل وأكثر
حفظكِ ربي ورعاكِ
.gif)