| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
[ مشاهدة المشاركة ]
|
جعلكِ الله مثل الغيث النافع
إذا أقبل استبشر به الناس
وإذا حط نفعهم وإذا ذهب بقى أثره الطيب .
|
حبيبتي .. أم حفص
جزاكِ الله خير على مرورك يا الغالية
ولكِ بمثل دعواتك الطيبة وأكثر
حفظك الله ورعاكِ