رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
لا حول ولا قوة الا بالله
والله اصبح المسلم يحار في هؤلاء الذين يسمون حماة الديار ، في سوريا يقتل المدنيين وتنهب ممتلكاتهم على يد حماتهم وفي العراق الحال كذلك
لكن ان كنا نستوعب هذا الاجرام في هذين البلدين فلأن جيوشهما رافضية لعينة
اما ان يحدث ذلك في ارض الكنانة فهذا ما لا يصدقه ويعيه العقل
هل تحول الجيش المصري من حماة للديار الى حرامية الديار
حسبنا الله ونعم الوكيل ،اللهم فرج كرب المسلمين في كل بقاع الارض يا رب العالمين
جزاك الله خيراً اختي ام حفص على متابعتك الدائمة وتزويدنا بالجديد
|