رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
حسبي الله ونعم الوكيل
ربنا ينتقم من كل ظالم
اللهم آرنا فيهم يوماً أسودا اللهم آرنا فيهم عجائب قدرتك
اللهم أنصر أمة محمد يا ربااااه
آمين يارب العالمين
بارك الله فيكِ
مُديرتنا وأمي الحبيبه أم حفص
وبارك ربي في مجهودك
وجزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين
|