الموضوع
:
شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
عرض مشاركة واحدة
2nd November 2013
#
6
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 240
رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
حسبنا الله ونعم الوكيل
اسأل الله أن يصلح حال البلاد والعباد
آمين آمين آمين
التوقيع:
اللهم باركـ في
خطيبي
واحفظه وثبته وأتمم زواجي منه على خير
ما أحوجنا إلى الشـعـور
بمسؤوليتنا
في الدعوة إلى الله
وبذل
ما أمكن
.. مع
اليقين
أن النتائج بيد
الله
سبحانه
مدونتي
http://omlobaba.blogspot.com/
من مواضيعي في الملتقى
الدآعية أم لبابة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الدآعية أم لبابة