رد: شكوى مريرة من نساء سيناء بعد هدم الجيش لمنازلهن
لا حول ولا قوة إلا بالله
حبيبتي وغاليتي .. أم حفص
والله إن الكلام يتحجر في حناجرنا عند رؤيتنا لمثل هذه المناظر البشعة
التي لا رحمة فيها ولا خوف من الله
المقطع يدمي القلب قبل العين
أ لهذا الحد وصل الظلم .. أ هذا ما يريدون ..؟؟
قتل .. تدمير .. تشتييت .. ومآسي تتكرر
ألا يكفي ما يحصل في بلاد المسلمين ..؟؟
إنا لله وإنا إليه راجعون
حفظكِ الله يا أم الدنيا وحفظ شعبك
اللهم فرج عن بلاد المسلمين وأهلك الظالمين
اللهم آآآمين
|