الموضوع
:
أشد ساعات الندم على الإنسان
عرض مشاركة واحدة
23rd February 2012
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 276
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدقتي في كلامك المؤثر حبيبتي
ديني يقيني
والله تلك اللحظات من اكثر لحظات الذي كل انسان مقصر راح يندم فيهن
و لما كل واحد يفكر بلحظات دي في حياة الدنيا والله تقشعر جلود كل من يخاف الله خشية
اللهم قنا عذاب النار...
ربنا يجعله في ميزان حسناتك
نورالهدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نورالهدي
البحث عن المشاركات التي كتبها نورالهدي