السًلامُ عَلَيكُنْ ورَحمَةُ الله وبركاته ..♥\
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ـ صلى الله عليه وسلم ـ
وبعد :
ـ أخـتي الفـاضـلة، هذه همسة من أخت ٍ لكِ نـاصـحة أيـتها الأخت الفاضلـة .. لكِ وحدكِ .. من بين هذا الوجود .. أبعث هذه الرسالة ، ممزوجة بالحب ، مقرونة بالود، مكللة بالصدق، مجللة بالوفاء، فافتحي ـ أخيتـي ـ مغاليق قلبكِ .. وأرعيني سمعكِ .. حتى أهمس في أذنكِ ..
نصيحة من يحترمكِ على قدر طاعتك لربك ، ويخشى عليكِ كخشيته على نفسه .
أخيـتي ..♥\ إنكِ تحملين قلبا بتوحيد الله ناطقاً ، ومن ناره خائفاً ، وفي جنته راغباً ، على الرغم من تفريطـك .
فها أنا ذا أمد يدي إليكِ ♥\ … وأفتح قلبي بين يديك .. وأضع كفي بكفكِ لنمشي سوياً على الصراط المستقيم …
ستكونين على موعد مع :
- أعطني يدك ِ .. ♥\
- من فضائل التوبة ... ♥\
- أمورٌ تٌعين عَلى التوبة .. ♥\
- ماذا لوْ أحسستِ بالفتور !... ♥\
تابعوا معي ~♥\