الموضوع
:
إحساس مؤلم ...
عرض مشاركة واحدة
24th February 2012
#
3
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 292
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقاً حبيبتي كل ما ذكرتيه مؤلم
بل هو الخسران المبين في الدنيا والآخرة
بارك الله فيكِ حبيبتي على الموضوع الأكثر من رائع
وجعله في ميزان حسناتك ..
همسة حق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همسة حق
البحث عن المشاركات التي كتبها همسة حق