| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
[ مشاهدة المشاركة ]
|
|
غاليتي .. أم معاذ
جزاكِ الله خير حبيبتي على هذه الرسالة وما تحمله بين طياتها من النصيحه والتوجيه والتربية
وما أحوج الآباء والأمهات والأخوان والمربون لهذه المبادىء الهامة لجواهرنا الثمينة لبناتنا الغاليات
نسأل الله الثبات لهن وأن يكثر من أمثال هذا الأب الحريص على أبنته
بوركتي حبيبتي .. رسالة راااائعه وفيها من الدرر الكثير
أسأل الله أن لا يحرمك أجر كل من قرأها وتأثر فيها وعمل بها
اللهم آآآمين
حفظكِ الله ورعاكِ
حبيبتي .. أم الحسن
رحم الله والدك وأسكنه فسيح جناته ورحم موتانا وموتى المسلمين أجمعين
وأسال الله أن يجعلك ممن بر والده في حياته ومماته
بارك الله فيكٍ ومسح على قلبك وصبرك
|
وجزاك الله خير الجزاء على ردك القيم الجميل حبيبتي أم جاسم
تقبل الله دعواتك وأحسن إليك وزادك من فضله العظيم
ولا حرمنا من طيب وجودك
