رد: كيف تقدمين النصيحة لصديقاتك؟
ما شاء الله .. تبارك الله
حبيبتي .. أم معاذ
زادك الله من فضله .. ونفع بعلمك وأتم عليكِ نعمته
موضوع قمة في الروعه والأهمية
فالنصيحة سبب لنشر الأخوة وزيادة الألفة وصفاء القلوب
وكما قال عمر أبن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه
"لا خير فيكم إن لم تقولوها .. يعني النصيحة .. ولا خير فينا إن لم نسمعها"
ما أجمل التناصح بين المسلمين بإتباع أدب النصيحة
والأجمل هو تقبل النصيحة ..
بارك الله فيكِ يا الغالية على انتقاء ما هو مفيد وقيم
ونسأل الله أن يجعل الجميع ممن يستمع القول فيتبع أحسنه
حفظكِ الله ورعاكِ
|