رد: وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة
أعجبني الموضوع والحماس الذي فيه..كلام صحيح 100%الإنترنت والكومبيوتر ممكن أن يكون وسيلة ناجحة وقوية في نصرة الدين..لطالما أعجبت بمن سخر علمه فيهما لنصرة الدين,ولكن للأسف أنا لا أفقه فيهما شيء,فقط الإستعمال البسيط,وأعتقد أن من الصعوبة علي تعلمه..ولكن أدعو جميع الأخوات إلى اإستفادة من هذا المشروع..أسأل الله أن يجزي كل من أسسه وشارك به خيرا ..
|