رد: كم أنت قاسية يا أمي !!!
يا الله يا لها من قصه تدمي القلب وللآسف هذه الفئات موجوده في زماننا العجيب
على حال أمهاتنا وأبناءنا
أسأل ربي العظيم أن كل أم تقوم بتوصيل الهدف للأولاد
بشكل ظريف ومُقنع ودون أسلوب الرفض لمجرد إنها مش عارفه تتفهم مع أبنتها
وإنها ما عندها فن التعامل مع الأبناء
ما شاء الله تبارك الرحمن
كما تعودنا على جمال آطروحاتك منبعاً للفائده والقيمه
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
أمي الحبيبه أم حفص
جزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بكِ الإسلام والمسلمين
|