رد: مسن سوري يأكل لحوم القطط بسبب الحصار
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
اللهم سلط على بشار الأسد وأعوانه الوحوش المفترسة الضاله الجائعة
يحاصرونهم من كل مكان وأجعل لحموهم وعظاهم طعام للكلاب والقطط ..
إنك ولي ذلك والقادر عليه .. اللهم آآآآآمين برحمتك يا أرحم الراحمين
حبيبتي أم حفص
والله إن القلب ليحزن لما يحصل للأخواننا في الشام وحالهم التي يرثى إليها
نسأل الله بعزته وقدرته الفرج والنصر العاجل لهم ولبلاد المسلمين
ولا يسعنا إلا أن نقول لما يجري للمسلمين والتي يصفق عليها حكام العرب النائمون
إنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم أجرنا في مصائبنا وأخلف لنا خيراً منها
جزاكِ الله خير .. حفظكِ الله ورعاكِ
|