صدقتي حبيبتي للأسف فعلاً هناك صور وتصرفات مخجله ومؤلمة في مجتمعنا ..
وكل هذا يرجع سببه لقلة الحياء والابتعاد عن الله والخوف منه ..
ولكن .. !!
تظل هناك صور رائعه ومشرفة لكل من غرس المبادىء والقيم والأخلاق منذ
البداية في عقول أطفالهم ..
والمثل يقول : ( إذا خليت خربت )
نسأل الله العلي القدير أن يصلح أنفسنا وأهلينا وأحبابنا والمسلمين أجمعين
بارك الله فيكِ حبيبتي .. تاج العفة
طرحك من صميم الواقع ونأمل أن تنعكس هذه الصور وتنقلب للأجمل
موضوع قيم ويستحق المشاركة من الجميع .. ويستحق التقييم *****
نفع الله بما قدمتي وجزاكِ الله خيرا
حفظكِ الله ورعاكِ