| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الحسن
[ مشاهدة المشاركة ]
|
|
جزاك الله خيرا على الدعوة و على جمال المكان و الله عندي نسمة من نسائم مكة و المدينة خير لي من الدنيا و ما فيها سلمت يمينك حبيبتي
|
وخيراً جزاكِ حبيبتي .. أم الحسن
طبعاً وقطعاً وبلا شك لا يتقارن ذاك المكان بهذا المكان
نسأل الله أن لا يحرمنا الذهاب إلى بيته المعمور ما حيينا
وأن يمن على كل من يتمنى والمسلمين أجمعين
أسعدني مروركم يا الغالية وردك الرائع
حفظك الله ورعاك