| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
[ مشاهدة المشاركة ]
|
يبقى ما أجملها من رحلة تجمع الأحبة
أسأل الله العظيم أن يجمعنا تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله
بارك الله فيك حبيبتى أم جاسم
فعلاً حبيبتى المكان رائع بمعنى الكلمة
لا حرمنا الله من صحبتك حبيبت قلبى
|
اللهم آآآآمين
ونسأل الله أن يبارك في صحبتنا ومحبتنا فيه في الدنيا
وأن يجمعنا تحت ظل عرشة في الآخره
أسعدتني كلماتك الطيبة من قلبك الطيب يا الغالية
حفظكِ الله ورعاكِ من كل شر