| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الشهادة
[ مشاهدة المشاركة ]
|
ما شاء الله لاقوة إلا بالله
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
يااارب اللهم ارزقنا رؤيتهم في جنه
الدنيا وفي جنة اﻵخرة
إخوانا على سرر متقابلين
ويارب يكرمني وأكون بجانبك
على نفس الطاوله
|
اللهم آآآآآمين
تسلمي حبيبتي .. عاشقة الشهادة
الله يكرمك ويرفع قدرك في الدنيا والآخره
تشرفت بمرورك الكريم ودعائك الطيب
ويزيدني شرف تكوني جنبي يا الغالية
الله لا يحرمنا منك حبيبتي ولا من وجودك بيننا
بارك الله فيكِ وفي روعه كلماتك
حفظكِ الله ورعاكِ