الموضوع
:
عبودية الهاتف ..!!
عرض مشاركة واحدة
5th December 2013
#
2
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 233
رد: عبودية الهاتف ..!!
الله المستعان
صدقتي بكلامك المؤثر
فبوركتي وبورك كلامك
ونفع الله به
يارب تصلح أحوالنا وقلوبنا
ولا تشغلها
إلا بمرضاتك
وطاعتك وقربك
اللهم آآمين ..اللهم آآمين
أم المثنى
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أم المثنى
البحث عن المشاركات التي كتبها أم المثنى