الموضوع
:
قالت البنت ( يا محمد انا عايزاك تكون ........!!!! ) مؤثرة جداااااااا
عرض مشاركة واحدة
6th December 2013
#
10
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 299
رد: قالت البنت ( يا محمد انا عايزاك تكون ........!!!! ) مؤثرة جداااااااا
سلام عليكم ورحمه الله ...
مااجملها من قصه وحكمه وعبره ...
والله انها مبكيه ومؤثره جدا ...
جزاك الله خيرا كثيرا ياغاليتي على مجهودك ...
وردة الياسمينة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى وردة الياسمينة
زيارة موقع وردة الياسمينة المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها وردة الياسمينة