اختي ديني يقيني اشكرك جدااااااااااا على مشاركتك فقد اوردت امورا مهمة فعلا وهي كيفية التاقلم مع الوضع مهما كان فبذلت جهدا كبيرا وقد تكونين تنازلت عن احب الامور اليك لتحي هذا الزواج فبارك الله بك كم لك اجر من الله تعالى على اعانتك وخدمتك لزوجك وبيتك وقريبا سيعطيك الله كل ما لم تستطيعي تحقيقه فهو المانع المعطي اتمنى لك التوفيق والاستفادة من الدورة وارجو ان تفيدينا بكل ما تملكين من فكر وراي فمن الواضح من لمسات كتابتك ان قلمك يكتب بلغة الحب والحياة ...
|