عدم ذكر جملة السلام عليكم ورحمة الله
لماذا لا ارى منكن رد لذكر جملة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الغاليات لأني احبكم في الله جميعاً حبيت وبعد الكثير من
التردد في كتابة هذه الكلمات
كلكن ما شاء الله عليكن تبارك الرحمن لديكن علم وحرص ورقي
وجمال في طرح المواضيع وكذلك الردود والمشاهدات
بس لاحظت اغلب منكن سواء عضوة أو مشرفة أو مديرة لا
تلقي السلام أو ترد على المواضيع بوضع هذه الجملة نصب
عينيها لماذا؟؟




اتمنى منكن ألاَ تزعلن مني والله لحبي لكن و مخافة عليكن ليس إلاَ
اتمنى ان يتم الأخذ بهذه النصيحة ولا نحمل في قلوبنا على بعض
سوى الحب والاخترام وكل التقدير
حياكن البارىء واسعدكن في الدارين
سامحووووني بالله عليكن
في امان الله وحفظه
والسلام عليكم ورحمة الله
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|