عرض مشاركة واحدة
قديم 21st December 2013   #9
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 267

ام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to behold

افتراضي رد: نفسي أرجع زى ما كنت !!!

      

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني [ مشاهدة المشاركة ]
اللهم آآآمين
تقبل الله دعائك الطيب
ونسأل الله أن يردنا جميعاً إليه رداً جميلاً
جزاكِ الله خير حبيبتي .. أم عبده
موضوع قيم .. نفعكِ الله به وجعله في ميزان حسناتك
بارك الله فيكِ
حفظكِ الله ورعاكِ
















ام عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس