رد: أمهات المؤمنين
نقول لمن كتب هذه السطور
بعطر والورد والبخور
وعطرة في أرجائه يجول
كتبتي موضوع في قمة الروعـــــــة
امنا الحبيبة خديجة بنت خويلد رضي الله عنها و ارضاها
اسال الله ان نتحلى بصفات امهاتنا في الدنيا و ان نحشر معهن في جنات النعيم اللهم امين
جزيت خيرا غاليتي نسائم مكه
|