ليلة لا يُؤذن فيها الفجر
ليلة لا يُؤذن فيها الفجر
اتعرف ما هى ؟؟
يُنادي عليك فيها ويُقال لك ...
يا ابن آدم ليلة لا يُؤذن فيها الفجر
أين سمعك ما أصمّك ..؟
أين بصرك ما أعماك..؟
أين لسانك ما أخرسك..؟
أين ريحك الطيّب ما غيّرك..؟ ليلة لا يُؤذن فيها الفجر
أين مالك ما أفقرك..؟
فإذا وُضِعْتَ في القبر نادى عليك الملَك
يا ابن آدم
جمعت الدنيا ليلة لا يُؤذن فيها الفجرا أمْ الدنيا جمعتك..؟
يا ابن آدم تركت الدنيا أمْ الدنيا تركتك..؟
يا ابن آدم استعددت للموت أمْ المنيّة عاجلتك..؟
يا ابن آدم
خرجت إلى الدنيا وأنت بغير ذنب
وعدتَ إلى التراب و كلّك ذنوب
فإذا ما انفض الناس عنك
وأقبل الليل لتقضي أول ليلة ٍصبحها يوم القيامةليلة لا يُؤذن فيها الفجر
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|