رد: كيف اخترتي لقبك؟
موضوع جميل..إختيار اللقب عملية شاقة..كنت كلما أردت المشاركة في منتدى أفكر باختيار اللقب وكلما أخترت لقب يظهر لي أن هناك مثله في المنتدى الذي كنت أود المشاركة فيه إلا هذا المنتدى سارعت بالإشتراك به ومن سرعتي إستعملت إسمي الحقيقي هههه, بعدها فكرت بتغييره ولكن عدلت ..فقد حصل الذي حصل ,لأ..والأدهى أصبحت بعدها أستعمله في كل منتدى أشارك فيه ..
|