عرض مشاركة واحدة
قديم 29th December 2013   #2
 
الملف الشخصي:






 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 234

سها has a spectacular aura aboutسها has a spectacular aura about

افتراضي رد: كيف اخترتي لقبك؟

      

موضوع جميل..إختيار اللقب عملية شاقة..كنت كلما أردت المشاركة في منتدى أفكر باختيار اللقب وكلما أخترت لقب يظهر لي أن هناك مثله في المنتدى الذي كنت أود المشاركة فيه إلا هذا المنتدى سارعت بالإشتراك به ومن سرعتي إستعملت إسمي الحقيقي هههه, بعدها فكرت بتغييره ولكن عدلت ..فقد حصل الذي حصل ,لأ..والأدهى أصبحت بعدها أستعمله في كل منتدى أشارك فيه ..
سها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس