30th December 2013
|
#1
|
|
|
الاخت الداعية كوني واعية
[mark=#8400ff]
[S] [/S][S][/S][S][/S]
[S]
[OVERLINE] [/OVERLINE][OVERLINE][/OVERLINE][OVERLINE][/OVERLINE]
[OVERLINE][/OVERLINE][OVERLINE][/OVERLINE][OVERLINE]
[OVERLINE]قرات مقال عنوانة الاخت الداعية كوني واعية هذا العنوان هو الذي شدني للمقال [/OVERLINE]
[OVERLINE]
وليس موضوع المقال ,,فنبرته احسستني باهميته لذلك وقفت عندة وقراته ,,فاحيانا
كثيرة لايجذبنا الموضوع ولكن العنوان هو من يسير بنا لمعرفة ماذا يتحدث عنه الموضوع
وأنا بدوري أقول الاخت الداعية كوني واعية ,,,,,
,,,, باسلوب جذب الاهتمام لك ,فكلنا على علم باننا
في زمن اختلفت فية المقاييس واصبح النضر للديكور العام اكثر من الاساس , فالاساس اصبح
ينهاربسرعه ,,والديكور الخارجي بات افضل من كل شيء ,,
أعذروني على اسلوبي فانا فتاة
رغم كبر سني الا انني ارى نفسي ينقصني الكثير ولكن لدي ايمان بقدرة المولى على أن يرزقني من فضلة ثم بوجودكم في هذا الصرح حتى استزيد من العلم والقران ,,أ خوتي ينقصنا الكثير حينما يكون كل فرد بمفردة ولكن نكمل بعضنا حينما نكون يدا واحدة ,,لذا أمل أن اكون أخت داعية ولكن واعية بدينها وادبها واخلاصها في عملنا المصخرين لة بامر من المولى وليس بما كنى نضن انه هو العمل الصحيح الذي خلقنا لة ,,حينا باثت المادى هي التي تسيرنا ,,واللهو هوا انيسنا,,لذا اشكر الله بان سخر لي صرح علمي شرعي ينتشلني من الا شيء الى الشيء ...فلنكن واعيين لذلك .
[/OVERLINE]
[/OVERLINE]
[/S][/mark]
[S][/S] [S]
[/S]
اثبت وجودك
..
تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع
|
|
|
|
|