[frame="6 80"]
لقي 15 لاجئًا فلسطينيًّا على الأقل مصرعهم بسبب الجوع، في مخيم اليرموك جنوبي دمشق المحاصر من قبل عصابات النظام الأسدي.
وقال "كريس غونيس" المتحدث باسم وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، اليوم الاثنين: إنه "تحدثت تقارير وردتنا نهاية الأسبوع أن خمسة على الأقل من اللاجئين الفلسطينيين في مخيم اليرموك المحاصر في دمشق لقوا حتفهم بسبب سوء التغذية، وبذلك يصبح إجمالي عدد الحالات المبلغ عنها 15".
وأوضح أنهم غير قادرين على دخول المخيم لتقديم المساعدات الضرورية التي يحتاجها السكان منذ سبتمبر الماضي، حيث يقبع في المخيم 20 ألف فلسطيني وسط محدودية في الطعام والإمدادات الطبية، وفقا لوكالة فرانس برس.
[/frame]