الموضوع
:
عبودية الهاتف ..!!
عرض مشاركة واحدة
31st December 2013
#
10
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 363
رد: عبودية الهاتف ..!!
جزاكم الله خير حبيبات قلبي لمروركم المفرح
وتقبل الله دعائكم الطيب ولكم مثله وأكثر
لا حرمني الله منكم ولا من عطر تواجدكم
حفظكم الله ورعاكم
ديني يقيني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ديني يقيني
البحث عن المشاركات التي كتبها ديني يقيني