الموضوع
:
اريد الإحتشام ياصديقتي !!
عرض مشاركة واحدة
31st December 2013
#
4
الملف الشخصي:
تقييم العضو:
قوة السمعة: 363
رد: اريد الإحتشام ياصديقتي !!
بارك الله فيكِ حبيبتي وبوركت مجايبك الثمينه
موضوع قيم وطيب
نسأل الله أن ينفع به المسلمات وينفعكِ بأجره
جزاكِ الله خير إبنتنا الغالية .. بنوته مسلمه
وجعل ما قدمتي في ميزان حسناتك
حفظكِ الله ورعاكِ
ديني يقيني
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ديني يقيني
البحث عن المشاركات التي كتبها ديني يقيني