رد: كم أنت قاسية يا أمي !!!
طرح قيم وموفق كعادتك أم حفص الحبيبة
نفع الله به ، وجعله في ميزان حسناتك
وصدقت حبيبتي إن التواصل واحتواء الأبناء هو حصن حصين بإذن الله ضد أي مؤثر خارجي فاسد
فمثلاً كلمة (أنا غاضبة منك) يمكن توصيلها بالصراخ والإهانة والعقاب القاسي أو بالضرب حتى ،
ويمكن أيضًا توصيلها بنظرة عتاب صامتة
والأم هي من تحدد وتختار شكل العلاقة مع أبنائها
والله الموفق والهادي والمستعان
جزاك الله خير الجزاء وأكرمك في الدارين
|