رد: كيف اخترتي لقبك؟
[frame="10 80"]انا احببت ان يكون لقبي مشابه للقب صديقتي التي قالت لي ان اسجل في هذا امنتدى الرااائــــــــــــــع
وصديقتي هي **** وردة الياسمينة ****
فقلت لها انا رح اسمي نفسي رحيق الياسمينة
هي وافقت فاخترته ... ههه
لكن اردت ان يكون لقبي مشابه لها [/frame]
|