رد: من باعنى ؟؟!!
ما شاء الله تبارك الرحمن
أبيات قمه في الروعه أمي الحبيبه
سلمت يداكِ أمي لما نثرت لنا جمال وروعه
كما تعاهدت آطروحاتك منبعاً للروعه والقيمه
بارك الله فيكِ وبارك ربي في مجهودك
جزاكِ ربي خير الجزاء
ونفع بما قدمتِ الإسلام والمُسلمين
دُمتِ مُتميزه بآطروحاتك
|