وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رسائل راااائعة حقاً أختي الحبيبة
ونصائح جميلة جداً
بارك الله فيكِ وجعله في ميزان حسناتك ..
ولكن غاليتي لا يصح ان نقول العبارة التالية
إذا أصابك هم فلا تقل : يا رب إن همي كبير
هنا نهي ان نشتكي لله
إن لم نشكي همنا لله فلمن نشتكي
فحين يصيبنا الهم فنحن نلتجىء لله ونقول يارب
وقد ورد في ذلك فتوى ..
جزيتِ الجنة حبيبتي
وفي إنتظار المزيد من مواضيعكِ المتميزة ..