رد: العراق الجريح*
جروحنا سطرتيها بكلمات ... ولكن لا يأس مع الحياة ...وبغداد إن شاء الله تبقى منتصرة ...لا جيران ولاعدو ولا صديق بذات ... يقدر على العراق أم الحضارات ...بس صبر ساعة وتزول العسرة ...قالوها إللي خلف ما مات ...وأحفاد خالد والقعقاع دوا لولد القذرة .
بوركت ..
|