| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني يقيني
[ مشاهدة المشاركة ]
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حبيبتي .. رنووود الجميلة
كلام في منتهى الروعة ونصائح في القمة
والله إني أرى هذه المعاني أكبر وأروع حكمة لحياة زوجية سعيدة
لكن ..!!
هل الواقع والحياة اليومية تترك مجال لمثل هذه التعاملات ..؟؟
أو ستبقى هذه الحروف ومعانيها مجرد مثاليات وكلام خواطر ..؟؟
سلمت يداكِ يا الغالية موضوعك شيق وفي نفس الوقت يصلح للنقاش
أتمنى من الحبيبات أن يبدوا بآرائهم ...
حفظكم الله ورعاكم
|
هلا وغلا بــــ
أمي
طبعاً نَحْنُ جميعاً تحت أمرك وجميل إنك تقترحي أن يكون موضوع للنقاش
لكي نستفيد من بعضنا لبعض بكل آراءنا ومُشاركتنا
والله يا
أمي عندك حق في كلامك ولكن بنرجوا أننا نعمل على قدر المُستطاع بهذه النصائح
لنعيش حياه جميله سعيده خصوصاً جيل هاليومين بتاع مشاكل أكثر من طاعه وحب وموده
وفي بعض الأسر بيعملوا بهذه النقاط وما شاء الله عليهم عايشين في سعاده وهنا
طبعاً مش يمنع أن في بعض الوقت بيكون فيه مُشاحنات ومشاكل بس ع النطاق الآخر بيكون بسيط
وأتمنى من الله أن الجميع يعيش حياه سعيده بطاعة الرحمن
وفقكم ربي لما يُحب ويرضى
آنارتِ الموضوع بطالتك الرائعه كالعاده وكلماتك الطيبه
اللي دائما بتعطي و تزيد رونق خاص للموضوع
لا حرمني ربي منك ولا من تواجدك المنور علينا دُنيتنا
أسأل ربي العظيم أن يسعدك في الدنيا والآخره كما تسعدينا
أسعدكِ البارئ في الدارين
