| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أحمد الليبي
[ مشاهدة المشاركة ]
|
فعلاً غاليتي ريناد كلمات طيبة من
واقعنا الحالي
لابد لكل من الزوجات ان يطعن ازواجهن
في حدود الله ولا يطعنه في معصية
لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق
بس علينا التوكل على الله وان نضع نصب
اعيننا دائماً اي طريقة او حتى كلمة
نرضي بها الله سبحانه خلال التعامل مع
ازواجنا
كل شىء نعمله نخليه بنية طيبة و
لوجه الله في الاول
نصيحة لكل متزوجة ..
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
كوني لها سمعاً يكن لكِ بصراً
كوني له ارضاً يكن لكِ سماءً
كوني له ودووود وزوجاً ولوود
وفق الله بين كل زوجين بالمحبة والود
والوئام والرحمة
وباعد بينهما وساوس الشيطان والفسق
والعصيان
   
بارك الله فيكِ واعذريني ع الاطالة
موضوعكِ مهم ورااائع
عسى ان يجد في قلوب الزوجات مكان
للأخذ به
ولا يكون كلام خواطر نتفائل خيراً ان
شاء الله
يسلموووووو
رزقك البارىء الفردوس الأعلى

|
وفيكِ بارك الرحمن
يا هلا بالحبيبه أم أحمد
ما شاء الله تبارك الرحمن
الله عليكِ وعلى كلماتك ونصائحك الطيبه
أسأل ربي العظيم أن تُفيد كل من يقرأها أو نظره يضع عليه
آنارتِ الموضوع بطالتك الطيبه وكلماتك ونصيحتك الرائعه
جزاكِ ربي خير الجزاء
ولا حرمني ربي منك ولا من تواجدك في موضوعاتي البسيطه المتواضعه
أسعدكِ البارئ في الدارين كما أسعدتيني بكلماتك الطيبه ومُشاركتك الجميله والمُفيده
لا عليكِ يا قمر أطيلي براحتك البيت بيتك والمكان مكانك
وجدا بحب هذه الإطاله لا تحرمينا منه يالغاليه
حفظكِ ربي ورعاكِ