رد: العراق الجريح*
[frame="1 80"]جزاج الله خيرا حبيبتي ياسمين
قصيده جميله هوااااااااااي
والله حال بغداد ماهو بحال والله الناس تخاف تطلع من بيتها للسوك
حبيبتي مابيدنه شي غير ندعي للعراق ولكل الدول بالحريه والامان
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااارب
وبارك الله في مجهودج حبيبتي [/frame]
|