| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حفص
[ مشاهدة المشاركة ]
|
كما تعودنا منك مديرتنا الفاضلة
تعودنا على تميزك الرائع
بارك الله فيك وفى جهودك المتميزة
أسعدك البارى فى الدارين حبيبتى ....
ونفع بك الإسلام و المسلمين
|
وفيكِ بارك الرحمن
مُديرتنا الغاليه و
أمي الحبيبه أم حفص 
التميز عنوانك يالغاليه
آنارتِ موضوعي البسيط والمتواضع بطالتك الغاليه
لا حرمني ربي منك ولا من هالطاله التي تسعدني وتدخل على قلبي السعاده
وجزاكِ ربي بمثل ما دعوتي وأكثر
تسلمي على مرورك العطر وكلماتك الطيبه مثل قلبك الأبيض
يا أُمنا الغاليه الحبيبه
حفظكِ ربي ورعاكِ
.gif)