| اقتباس :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمه لله
[ مشاهدة المشاركة ]
|
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خير وأحسن إليك يالغالية
بارك الله في جهدك الطيب
وعملك المثمر المعطاء
لا حرمنا الله منك
ومن تميزك ووجودك المنير
ووفقك ربي لكل خير ورضى
وأدام عليك السعادة في الدنيا والآخرة
|
وفيكِ بارك الرحمن
هلا فيكِ مُشرفتنا الجميله وبنوتي الصغيره أمه لله
ياربي ع الجمال ياخواتي والله منوره كعادتك الرائعه
فينك من زمن وأين أنتِ بمُشاركاتك الجميله والطيبه مثل قلبك
جزاكِ بمثل ما دعوتي وأكثر يالغاليه
آنارتِ الموضوع المتواضع البسيط بمرورك العطر
ودعواتك الطيبه الجميله لا حرمني ربي منك ولا من تواجدك بيننا ومعنا
حفظكِ ربي ورعاكِ
.gif)