رد: الهدية
موضوع رائع وجميل أم صهيب
الموضوع هذا بيعتمد اعتماد كبير على الزوج وهل هو من النوع اللي بيحب يهدي زوجتو أو لا
في أزواج يحبو في بعض المناسبات أن يتذكرو زوجاتهم ويهدوهم وأنا شخصيا أرى أنه حلو ان الزوج يتذكر زوجته كل فتره سواء بمناسبه أو بغير مناسبه بهديه لو كانت مجرد ورده يعبر فيها عن مشاعره ناحيتها وليجدد الموده والمحبه بينهم
وفي مثل شعبي شائع بيقول " أنا غنيه وأحب الهديه "
ولا ننسى حديث رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام " تهادوا وتحابوا " رواه البخاري وصححه الألباني
|