عرض مشاركة واحدة
قديم 28th January 2014   #1
 
الملف الشخصي:







 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 299

وردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to beholdوردة الياسمينة is a splendid one to behold

Nqash هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك

      

هــل ترضى أن يصارحك أحـــد بعيوبك

إن لكل إنسان مهما كان له أخطاء و عيوب , فهو محكوم في هذا بقدر من الله عز وجل أن خلق بشرًا
يعتريه النقص ' كل ابن آدم له خطاء ' .
وطبعاً أنا لا أقصد بالعيوب هنا ,, العيوب الخِلقَية ولكن أقصد

العيوب في التصرفات او الطباع ..
على سبيل المثال : لو كان لك صديق وهذا الصديق به من الصفات

الجميلة الشيء الكثير ولكنه نمّام
أو كذّاب أو كثير الكلام ,, هل ستواجهه ؟؟

واذا كانت هذه الصفات فيك ( مثلاً ) هل سترضى اذا واجهك بها .

بصراحة هل ستعتبرها هدية ؟؟؟؟!!!!!
أم ستعتبرها إهانة وتدخل فيما لايعنيني أم وقاحة؟
انتظر .. وفكر قبل الإجابة قليلاً .



إذا كنت تعتبر المصارحة بالعيوب هدية كما قال عنها سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه : ( رحم
الله امرأ اهدى إلي عيوبي ) . فما هو لون الغلاف أو شكل الغلاف ( أقصد هنا الأسلوب ) الذي تحب أن

تغلّف به هديتك ؟

هل تعرف عيوبك بشكل واضح وجلي ؟ وأيهما أكثر وضوحا بالنسبة لك . عيوبك أو صفاتك الحسنة؟

بصراحة :
هل أنت مع هذه المقولة .. هل ترضى أن يصارحك احد بعيوبك ؟
و أنــــــا أتمنى من الي يقرأ الموضوع إنه يقول هو مع هذه المقوله
و لا لأ...

اثبت وجودك .. تقرأ وترحل شارك معنا برد أو بموضوع

وردة الياسمينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس