عرض مشاركة واحدة
قديم 29th January 2014   #6
 
الملف الشخصي:





 


تقييم العضو:
قوة السمعة: 267

ام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to beholdام عبده is a splendid one to behold

افتراضي رد: هل ترضى أن يصارحك أحد بعيوبك

      

ماشاء الله الأحباب وفوا بالرد
نعم أنا أحب من أهدى لى عيوبى ودائما لى أخت جارة دائما تسألنى ماهى عيوبها وكذلك أسألها عن عيوبى وفعلا لما بيكون الكلام من صديقة الواحد بيراجع نفسه وبيتغلب على العيب ودى بتكون أحلى هدية موضوع مهم وياريت من تكتشف فيا عيب تقول لى وسأكون شاكره لها

ام عبده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس